الاثنين، 29 سبتمبر 2014

اغلى بلاي ستيشن4 في العالم

قامت شركة جامبو إلكترونيكس Jumbo Electronics بعرض جهازي بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس مصنوعين من الذهب من تصميم صانع المجوهرات الإيطالي غاتي، و ذلك خلال المعرض الذي أقيم مؤخرا في دبي تحت اسم معرض ألعاب 14 ، وبلغت قيمة كل واحد منهما 13699 دولار أمريكي ذلك بسبب صنعهما من الذهب الخاص.

الأحد، 28 سبتمبر 2014

مضمار للجرى على سطح مدرسة في الصين

قامت مدرسة ابتدائية في مقاطعة تشجيانغ في الصين بالاستفادة من السطح فبسبب عدم توفر مساحات قامت ببناء مضمار للجري طوله 200 مترا على سطح المدرسة وفقا لصحيفة تشاينا ديلي ، يسمح المضمار ل 1600 طالب بالهرولة وممارسة تمارينهم الرياضية.

أجمل أنفاق انجلترا

نفق رائع بالقرب من بلدة Halnaker، ساسكس فى إنجلترا يحظى بشعبية كبيرة ويزور هذا النفق عدد كبير من المصورين وهذا ليس مستغرب لجمال وروعة المكان .

أصغر طائرة هيلكوبتر في العالم بحجم الأصيع

أورد موقع “وندرفول إنجينيرينج” الأمريكي المتخصص في شؤون التكنولوجيا الحديثة، تقريرًا مصورًا حول طائرة “بيكو فالكون” وهي أصغر طائرة مروحية في العالم بحجم الإصبع وأشار إلى أن “بيكو فالكون” تُعد أصغر هليكوبتر في العالم؛ حيث يبلغ طولها 46 ملم، وتعمل بوحدة تحكم بالأشعة تحت الحمراء وتتميز “بيكو فالكون” بأن لديها مركز دوران معدل مع محرك قوي من أجل تحسين الاستقرار والتوازن، ولكن نظرًا لكونها صغيرة جدًا، فإن لديها بطارية صغيرة للغاية تسمح لها بالتحليق لمدة 4 دقائق فقط ويبلغ سعر الطائرة الواحدة من طراز بيكو فالكون 45 دولار.


السبت، 27 سبتمبر 2014

أكثر 5 أحلام مرعبة

أطول حلم من الممكن أن يحلمه الإنسان مدته 30 ثانية, رغم ذلك يبدو طويلاً وتفاصيله كثيرة, بعض هذه الأحلام تكون مفزعة وتوقظك لتشعر برهبة في داخلك.
1- الموت: أن تحلم بأنك قد فارقت الحياة هو حلم مرعب, وتفسيره أنك تقوم بكثير من الأخطاء في حياتك.

رفوف بتصاميم ابداعية فريدة

الجدار هو وسيلة ذكية لتوسيع مساحة التخزين الخاصة بك فيجب الاهتمام عند اختيار وسيلة التخزين حتى تعطى ايضا شكل ديكورى مميز وهذه مجموعة افكار ابداعية لرفوف حتى تساعدك على اختيار المناسب لك.

افتتاح فندق على طراز قصور ديزني في الصين

افتُتح في الصين فندق فخم على الطراز “البافاري” في مدينة “داليان” في أقصى شمال الصين وقد افتُتح الفندق لرجال الأعمال ويقع بشكل ساحر أعلى قمة جبل “وانشيا”، ويطل على خليج “شينغ هاي” ويعد هذا الفندق الفاخر جزءًا من “The Luxury Collection”، ويُدار من قبل “فنادق ومنتجعات ستاروود”.

الخميس، 25 سبتمبر 2014

اكبر 10 شركات خليجيه لهذا العام

اكبر 10 شركات خليجيه لهذا العام 

مغامرون يتسلقون أعلى قمم جبال الألب على أرجوحة الهاموك

تحدى مجموعة من الرياضيين مخاوف تسلق قمم الجبال، وتسلقوا أعلى القمم الشمالية لجبال الـ”ألب” في إيطاليا، على أرجوحة الهاموك، كجزء من المشاركة في اللقاء الدولي لمغامري المرتفعات في “مونتي بيانا” الإيطالية، بعد أن بدأت هذه الفعالية تأخذ مكانها عام 2012 .

خلفيات ايفون 6

خلفيات  ايفون 6






الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

مرسيدس بنز AMG GT موديل العام 2016

كشفت عملاق صناعة السيارات الألمانية مرسيدس بنز عن سيارة جديدة بالكامل من المقرر أن تطرح في العام  2016 وهي مرسيدس بنز AMG GT السيارة من الفئة الرياضية ، وهي مصممة ومصنعة بالكامل في معامل الشركة ، وقد تم تركيب محرك من ثمانية أسطوانات سعة 4 لتر بها مع شاحني هواء توربو ، ليمدها بقوة تصل إلى 510 حصانا على هذا الوحش الصغير تنطلق هذه السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.8 ثانية ، وسرعتها القصوى تصل إلى 310 كم في الساعة.

الاثنين، 22 سبتمبر 2014

شركة بريطانية : بسكويت جديد من "صراصير الليل"

هل فكرت يومًا ما عن فوائد الصراصير؟ شركة بريطانية فكرت بذلك واكتشفت أن صراصير الليل تحتوي على نسبة عالية من البروتين !!!
طرحت شركة بريطانية في الأسواق نوعا جديدا من البسكويت مصنع بالكامل من "صراصير الليل"، لأنها- وفقا للشركة- مفيدة جدا، وتحتوي على أعلى نسبة بروتين معروفة. ويتم تصنيع قطعة البسكويت الواحدة من 40 صرصورا، بعد تجفيفها، وتحويلها إلى مسحوق، ومن ثم إضافة نكهة الكاكاو، أو البندق، أو زبدة الفول السوداني، وتباع بنحو 3 دولارات.

الأحد، 21 سبتمبر 2014

براسلين سيشل جزيرة الرفاهية والهدوء

جزيرة براسلين، التي تقع على بعد 45 كيلومتر شمال شرق جزيرة ماهي وتعد ثاني أكبر الجزر في أرخبيل جزر سيشيل وتمتلك الجزيرة التي تعد الواجهة السياحية لسيشيل، تقاليد عريقة في الضيافة، كما توفر قاعدة للرحلات إلى الجزر المجاورة التي تعتبر محميات طبيعية لمجموعة واسعة من الحيوانات والنباتات النادرة

السبت، 20 سبتمبر 2014

إسبانيا تعيد افتتاح أخطر ممشى معلق في العالم

أعادت السلطات الإسبانية افتتاح ممر “إل كامينيتو ديل ري”، أخطر ممشى معلق في العالم، وذلك بعد 14 عامًا من أعمال الصيانة والترميم كانت السلطات أغلقت الممر عام 2000، عقب سقوط 5 سياح من فوق الممر، في الفترة مابين عامي 1999 و2000، إذ يتواجد الممشى على ارتفاع 330 قدم، في منطقة “إيل شورو” الجبلية.

أكبر موكب للأزهار في العالم

تستضيف بلدة زونديرت (Zundert ) الصغيرة الواقعة في هولندا على الحدود البلجيكية، أكبر موكب للأزهار في العالم، يضم عوامات بطول  20 مترا وارتفاع 10 أمتار موكب الأزهار هو تقليد يقام في عدة مدن عبر العالم، والهدف منها هو المحافظة على الموروث الشعبي خاصة في هولندا، البلد المشهور بأزهاره ووروده الرائعة. يشار إلى أن هناك أكثر من 25 مسيرة أزهار في هذا البلد، منها الكبيرة والصغيرة.




كاياك القارب الشفاف لعشاق المغامرة

أتاحت شركة مقرها سياتل، فرصة لعشاق الطبيعة من خلال إنشاء قارب كياك شفاف، والذي يعتبر الطريقة المثلى للقاء المخلوقات البحرية من حولهم بشكل كامل أثناء التواجد في المحيط
القارب الشفاف يأتي مع ألواح بولي كربونيت، والتي تصنع بشكل كامل من البلاستيك النقي، حيث تستطيع من خلاله الرؤية بوضوح تام.

الجمعة، 19 سبتمبر 2014

زهور تتفتح في قنابل الغاز المسيلة للدموع بفلسطين

تتفتح الأزهار الزاهية على مئات من قنابل الغاز المسيل للدموع فى فلسطينيين في رام الله، وسط الضفة الغربية وتعد هذه الطريقة من اغرب طرق زراعة الازهار .

الاثنين، 15 سبتمبر 2014

عائلة سعودية تحتفل بخادمة أثيوبية خلصت حفظ"جزء عم"


 أقامت أسرة في محافظة رنية احتفالا بمناسبة إكمال خادمتهم أثيوبية الجنسية لحفظ الجزء الأخير من القرآن الكريم (جزء عمّ)، بعدما دأبت الأم على تخصيص وقت لتعليم الخادمة على مدى عام كامل.
وحضر الاحتفال عدد من أقارب الأسرة وجيرانها، الذين قدموا الهدايا المادية والعينية للخادمة، تشجيعا لها، وفرحا بالإنجاز الذي حققته مخدومتها (أم محمد العثيمين).

فطور الموظفين بالعالم !!؟


انضمو لقناتنا على الـBBM


كل بلد لها عادات وتقاليد في الاكلات 
وهذي مجموعة صور لبعض الأكلات في أنحاء العالم 

العثور على ماسة بيضاء بقيمة 35 مليون دولار

عُثر في منجم في جنوب أفريقيا على ماسة بيضاء تزن 232.08 قيراط، وتتميز بصفاء ونقاء عاليين، وقد يصل ثمنها لأكثر من 16 مليون دولار وعَثرت شركة “Petra Diamonds” على الماسة في منجم “كولينان” بجنوب أفريقيا. وتعد من النوع الثاني، أي لا تحتوي على شوائب النيتروجين التي تجعل لونها بنيًا أو أصفر.

أول قفل بدون مفاتيح

ستصبح مفاتيح الأقفال شيئًا من الماضي حيث قام مصممون بابتكار قفل بلوتوث للأغراض المختلفة عبر تطبيق الهاتف. يشبه قفل البلوتوث “Nock” القفل التقليدي، لكنه الأول الذي يسمح للمستخدمين بفتحه دون مفاتيح باستخدام تطبيق “الأندرويد” أو “الآي أو إس” فقامت شركة “Fuz Designs” بتصميم القفل الذكي لحل المشاكل المتعلقة بالأقفال والمفاتيح التقليدية، والتي نفقدها بسهولة يزن القفل الذكي 227 غرامًا، يستخدم لقفل الدراجة، أو الخزائن، وقد صُنع من الفولاذ الصلب، والبورون، وتتميز بطاريته بأنها طويلة الأمد، أي يمكن أن تستمر في العمل حتى عام قادم.



الأحد، 14 سبتمبر 2014

حقائق مروعة تخفيها الفنادق عن النزلاء



أرقى مغسلة في العالم

تم افتتاح هذه المغسلة فى ريكيافيك عاصمة ايسلندا تعتبر هذه المغسلة فريدة من نوعها حيث يمكنك انتظار غسل الملابس فى كافية مميز ويمكنك قراءة بعض الكتب او المجلات اوتناول وجبة خفيفة، وتصفح شبكة الإنترنت، أو الاستمتاع بفنجان من القهوة ويتميز هذا المكان بديكورات رائعة تجمع بين الفخامة والرقى..

المدينة الخلابة جارمش بارتنكيرشين

جارمش قرية المانيا ساحرة متربعة علي جبال الالب وتتميز جارمش بريف جميل وساحر تجد في جارمش الطبيعة الساحرة من الريف المميز والانهار والشلالات وكذلك القمم الثلجية وتعتبر جارمش من اكثر القمم في اوروبا زيارة.

حمامات ساحرة تحاكي الطبيعة

“الإبداع لا حدود له”.. مقولة تنطبق على أحدث الصور التي نشرها موقع Distractify، لـ”دش استحمام”، تزين بعضه بزخارف الطبيعة، فيما اقتصر البعض الآخر على لمسات جمالية توحي بالهدوء والجاذبية ويعد الحفر في الصخور وبين الأشجار تحت سماء زاهية، أبرز المشاهد التي نحتت من الطبيعة، فيما سيطرت على المشاهد الأخرى التصاميم العصرية ذات الألوان المبهجة.

السبت، 13 سبتمبر 2014

اشحن هاتفك المحمول بأسوار"َQBracelet"

إسورة “QBracelet” هي إسورة خفيفة الوزن، مناسبة للرجال والسيدات قامت شركة “Q Design Studio” في نيويورك بتصميمها، ويمكن استخدام هذه الإسورة كإكسسوار، أما الهدف الأساسي منها هو شحن بطاريات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بالطاقة اللازمة، ويمكن وصل الإسورة بالهاتف مباشرة عبر فتحها ووضع الجهة المناسبة للشحن وتقدم هذه الإسورة إمكانية شحن بطارية الهاتف بالطاقة بنسبة 60% بفضل بطارية “ليثيوم أيون” القابلة لإعادة الشحن، كما تتوفر الإسورة باللون الأسود غير اللامع، واللونين الفضي والذهبي اللامعين .

الصين تبتكر غواصة أسرع من الصوت

يعمل مجموعة من العلماء الصينيين على الانتهاء من غواصة جديدة، قادرة على السير بقدرة أسرع من الصوت وأكد أحد العاملين على البحث الصيني، الذي يرعاه معهد “هربين” التقني، أن الغواصة الجديدة ستتمكن من الحركة بسرعة 5800 كيلومتر في الساعة وقال البروفيسور، لي فينجشين، أستاذ هندسة آلات السوائل، إن الغواصة الصينية مستوحاة من أخرى سوفيتية، أنتجها الاتحاد السوفييتي في فترة الحرب الباردة، حيث كانت مزودة بتوربيد تبلغ سرعته 370 كيلومترًا في الساعة ويتصور البحث الجديد وجود جهاز خاص يركب في مقدمة الغواصة، بالإضافة إلى تزويدها بمحركات صاروخية تؤمن سيرها في وضع الغطس بسرعات عالية جدًا.

أول سيارة تعمل بالمياه المالحة

سيارة “كوانت سبورت ليموزين” اليوم لن تكون الميزة الوحيدة التي تتمتع بها هذه السيارة الرياضية أنها تسير 350 كم في الساعة، بل إنها تستخدم المياه المالحة كوقود، وقد عُرضت في معرض “جنيف” للسيارات للعام 2014، وتسير بقوة 920 حصانًا، وتستخدم نظام الخلايا الكهربائية لتشغيل أربعة محركات.

رجل يقضي حياته في جمع ملصقات الفواكه

 جمع بائع خضار سابق أكبر مجموعة من ملصقات الفواكه في العالم فوصل عدد ملصقات “كريستوفر كراوكور” 30,000 ملصق فواكه جمعها في تسعة مجلدات وكمعظم محبي جمع الطوابع، أو العملات، فيقضي كريستوفر ساعات طوال في جمع الملصقات، ولا توجد نية لديه لبيعها.

14 صنفاً من الخطر وضعها داخل الميكروويف

الكثيرون يحاولون الاستفادة من التكنولوجيا قدر المستطاع، خاصة القادرين ماليًا، الذين يلجأون إليها اضطرارًا، لأنها توفر لهم الوقت والجهد، ولكن البعض يخطئ حين لا يتحرى التدقيق في حدود استخدامات التكنولوجيا، فجهاز الميكروويف على سبيل المثال أصبح شيئًا أساسيًا لا غنى عنه في تسخين كل شىء، ولكن هناك 14 صنفًا حذر موقع «بيتفلو» من وضعها داخل الميكروويف، وذلك لأن وضعها داخله تنتج عنه مخاطر كثيرة، وكانت كالتالي:

1. الشنط الورقية.

الجمعة، 12 سبتمبر 2014

أجمل 10 مدن ملونة في العالم

الطبيعة حولنا غنية بالألوان الزاهية، فالألوان موجودة في كل مكان، ولكن يكون الأمر مختلفًا إذا كانت الشوارع والمنازل ملونة بشكل يبعث البهجة في نفوس البشر، حيث تصبح المدينة لوحة ملونة.ونشر موقع «وندرزليست» قائمة بأجمل 10 مدن ملونة في العالم كالتالي:
1-سان جونز، لابرادور، كندا

الصين تفتتح أكبر مركز تسوق في العالم

 من المنتظر أن يتم افتتاح أكبر مركز تسوق في العالم في سبتمبر القادم في مدينة “سانيا” الساحلية والواقعة في مقاطعة “هينان” جنوب الصين وقد استثمرت المجموعة الدولية الصينية للخدمات السياحية نحو 812 مليون دولار لبناء أكبر مركز تجاري في العالم ويمتد المركز على مساحة 70,000 متر مربع. ويمكن التسوق بكل أريحية حيث توجد عربات التنقل الخاصة. ويوجد في المركز حوالي 300 ماركة عالمية للملابس، والعطور، ومستحضرات التجميل، والساعات، والنظارات الشمسية، والأغراض الجلدية بالإضافة لـ 21 نوع آخر من المستلزمات والأغراض. ويبقى هذا المركز الأكبر في العالم للتسوق على البضائع بدون رسوم جمركية.

أكبر حديقة توبياري في بريطانيا

 هذا هو الوقت المناسب لـ “توبياري” أو ما يعرف بفن تقليم الأشجار إلى أشكال فنية وهندسية واليوم نصحبكم في جولة في أقدم حديقة توبياري في بريطانيا منشأ هذا الفن. يقوم على رعاية حديقة “ليفنز هول” في منطقة البحيرات في شمال غرب إنجلترا 4 من البستانيين ويستمر العمل في هذه الحديقة ستة أشهر، من شهر أغسطس حتى بداية فبراير.

فولفوxc90 موديل 2015

 كشفت فولفو اليوم عن سيارتها الجديدة ذات الدفع الرباعي XC90 موديل العام 2015 ، وهي ذات تصميم جديد بالكامل وداخلية جديدة بالكامل أيضا.

أول سيارة واقيه من هجمات الكلاشينكوف من BMW

 يمكن لسائقي الأمن أن يضعوا مخاوفهم جانبًا بعد أن كشفت “BMW” عن آخر سيارة مصفحة والتي يمكن أن تصمد أمام طلقات النار من “إيه-كي 47″ أو ما يعرف بـ “الكلاكشينكوف”. وقد كشفت الشركة الألمانية عن سيارتها الجديدة الواقية من الرصاص “BMW X5 Security Plus” في معرض موسكو للسيارات والذي تستضيفه العاصمة الروسية هذا الأسبوع.

مصابيح مذهلة من معدات السباكة

قام الفنان ديفيد Benatan بانتاج مجموعة متنوعة من الإضاءات العجيبة باستخدام معدات السباكة تحت اسم العلامة التجارية «مصباح كوزو» .

الخميس، 11 سبتمبر 2014

أغرب شاطىء في العالم

 كثيرا ماتفاجئنا الطبيعة بمظاهر غريبة تجعلنا نقف أمامها مندهشين لكيفية حدوث هذه الظواهر الغريبة ومن بين الظواهر الغريبة نجد هذه الصخور المترامية على شواطئ نيوزلندا وتحديدا في (منطقة موراكي) شاطئ كويكوه حيث تظهر هذه الصخور على شكل كرات تشبه السلاحف ويرجع العلماء سبب تشكل هذه الصخور إلى الترسبات الكلسية ومع عوامل الزمن من رياح ومياه وحرارة اتخذت هذه الأشكال الكروية الشبيهة بالسلاحف ، علما بأن قطر بعضها يصل إلى 3 أمتار.

ثاني أكبر مركز تجاري في الإمارات

تستعد إمارة أبو ظبي، لافتتاح ثاني أكبر مركز تجاري في الإمارات العربية المتحدة، يدعى “ياس مول”، وذلك في شهر نوفمبر المقبل ويتربع المركز التجاري الجديد على مساحة 235 ألف قدم مربع ويضم 400 محل تجاري، ومن المتوقع أن يستقبل 20 مليون زائر في السنة.

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

أول مدينة مكيفة في العالم في دبي


مطعم ياباني يضع وجبة ضفادع حية على قائمته

قرر مطعم ياباني وضع وجبة ضفادع حية على قائمته، وتقدم مع الصويا صوص وشرائح الليمون يتم تجهيز الضفدع الحي أمام الزبون الذي يطلب الوجبة، فيتم قطع رأسه عن جسده، ومن ثم سلخه، لتكون الوجبة عبارة عن رأس حية قطعت توا، وقطع من لحم الضفادع غير المطهوة، بالإضافة إلى جلد الضفدع، كل ذلك يوضع على مكعبات الثلج، في الطبق الرئيسي، أما الأرجل وأجهزة الضفدع الداخلية فيتم تقديمها في حساء كمقبلات قبل الطعام.

اللون الجديد للدوريات الأمنية في السعوديه

التقطت صور حصرية لسيارات الشرطة والدورياتاللون الجديد للدوريات الأمنية في السعوديه الأمنية الجديدة في السعودية والتي تظهر باللون الاسود بدلاً من السابقة ويعتقد ان تبدأ العمل رسمياً بزيها الجديد بداية من السنة القادمة.
وكما يقال أيضا : اوضح الامن العام اليوم ان هذا التعديل على الدوريات الامنية هو مجرد اقتراح فقط
بس صراحة الصورة حلوه ودوريات تفتح النفس والتغيير والتغيير مطلوب ايضا ~ تحس باهتمام اكثر

سباق خيري للبط في نهر الدانوب بالمجر

تشهد العاصمة المجرية بودابست هذه الأيام سباق البط “المطاطي” في نهر الدانوب، وذلك ضمن نشاط خيري يقام في هذا الوقت من كل عام ويتم ذلك عن طريق أن كل مشارك يدفع مبلغًا من المال بشراء بطة مطاطية مرقمة، ثم يضعها في النهر لإدخالها في السباق ومَن يربح في السباق يحصل على مكافأة وباقي الأموال تذهب للجمعيات الخيرية هناك يُذكر أن هذه الفكرة بدأت أولًا في نهر التايمز ببريطانيا، وانتقلت إلى عدة دول بعد ذلك.

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

أصغر رجل أعمال في أمريكا عمره 9 سنوات

تسبب طفل في التاسعة من عمره في جذب أنظار العالم له؛ بسبب أناقته الفائقة، وقدرته على إدارة الأعمال في صناعة المخبوزات والكعك الطفل “كوري نيفيز” من “نيوجرسي” يدير شركته الخاصة والتي يطلق عليها Mr Cory’s Cookies، ويظهر الطفل “كوري” في مظهر رائع على صفحته على موقع “الإنستجرام” بأناقته، وملابسه، من ربطات العنق إلى النظارات التي تعكس جديته في العمل، ويتابَع الطفل “كوري” من قبل 3000 شخص معجب بشخصيته وتوجد أصناف مختلفة من البسكويت والكعك التي يبيعها “كوري”، ويبيع “كوري” قطعة البسكويت بـ10 دولارات، ويبيع التشكيلة الكاملة بـ34 دولارًا وبدأت فكرة مشروعه حين انتقل مع والدته من نيويورك للعيش في نيوجرسي، وكانت أمه بحاجة إلى سيارة للتنقل، فبدأ ببيع مشروب الشوكولاتة الساخنة كي يستطيع تجميع أموال تكفي لشراء السيارة، ثم تحول بعد ذلك إلى صناعة الكعك.

حلاق يحول رؤوس زبائنه إلى لوحات فنية

حلاق يحول رؤوس زبائنه إلى لوحات فنية

مجموعة من الصور للوحات حية نسج خطوطها أحد الحلاقين على رؤوس زبائنه وهو روبرتو بيريز،يقص شعر زبائنه بطريقة مبتكرة، محولا رأس كل منهم إلى لوحة فنية تحتوي على أي شكل يطلبونه.

شركة التأمين البريطانية “Sheilas’ wheels”.

تحلم كثير من النساء بالسير في شوارع خاصة بهن فقط، وتتجول بسياراتهن بها في حرية، وسط الألوان المبهجة المقربة لقلوبهن المصحوبة بالأغاني المفضلة لكل منهن، حيث لا يوجد رجال يتعمدون مضايقتهن، وهو ما تسعى بالفعل لتحقيقه شركة التأمين البريطانية “Sheilas’ wheels”.وقدمت الشركة البريطانية مقترحًا للحكومة يقضي بتخصيص شوارع خاصة للنساء فقط، واعتماد علامات طرق لهن بطلاء وردي اللون وتزينه بالزهور، على غرار الطرق المعدة لوسائل النقل العام، على الأقل في أيام الإجازات والعطل الرسمية.ويؤكد القائمون على المشروع في شركة التأمين، أن تنفيذ هذا الإجراء عمليًا سيحد بشكل كبير من المشاكل بين سائقي السيارات من الجنسين، وتقليص الحوادث المرورية، علمًا بأن تكلفة مشروع كهذا تُقدر بـ 880 مليون جنيه إسترليني (مليار ونصف دولار).