السبت، 30 مايو 2015

كيف تعرف عمر البيضة

- كيف تعرف عمر البيضة . . ؟  


جزيرة هوكايدو في اليابان

حديقة جزيرة هوكايدو في اليابان، واحدة من أجمل حدائق الزهور في العالم.


مشروب الڤيمتو

ما هو أصل مشروب الڤيمتو ؟ ومن مخترعه ؟
 وما سبب ارتباطه بشهر رمضان تحديداً ؟

مسجد قول شريف أجمل مساجد أوروبا

مسجد قول شريف أجمل مساجد أوروبا


قصة حياة أرنب في صور

قام مصور محترف من دكا عاصمة بنجلاديش بتصوير المراحل التي مرت بها مجموعة أرانب منذ الولادة وحتى البلوغ، بدأ الأمر عندما وضعت أنثى أرنب يحتفظ بها في البيت مجموعة أرانب، تولع المصور المحترف بهذه الأرانب الصغيرة وأحبها حبا شديدا، فقرر أن يوثق نمو وتطور هذه الكائنات معدومة الحيلة ويطلع العالم أجمع على قصة حياة هذه الأرانب التي أحبها .

أفضل 5 أجهزة لوحية لأقوى أداء للألعاب

 إذا كنت تنوي شراء جهازاً لوحياً جديداً لطفلك يمنحه تجربة لعب مميزة وأداء عالي، فينبغي التأني قبل التوجه إلى المتجر، فأحد أبرز الأمور الأساسية التي يُعتمد عليها في هذا الشأن هو الأداء الذي يستند على نوعية ودرجة سطوع ودقة الشاشة، وكذلك قوة المعالج، لتقديم تجربة سلسة ومريحة.
وبحسب موقع “24” الإماراتي أورد موقع “فون آرينا” التقني أبرز 5 أجهزة لوحية متوفرة في السوق توفر كل ما يتمناه عشاق الألعاب في جهازهم المحمول، سنستعرضها فيما يلي:
1- أبل “آ ي باد آير 2″:

براءة وعفوية وشقاوة الأطفال بعدسات الكاميرا

 شاهد فيما يلي براءة وعفوية وشقاوة الأطفال بعدسات الكاميرا، بحسب موقع “CNN”:

تعرف على فوائد وأسرار زيت حبة البركة


عرفها العرب قبل آلاف السنين واكتشفها الأوربيون في القرن الماضي. الحبة السوداء أو حبة البركة دواء للكثير من الأمراض، وخاصة زيتها، لقيمته الغذائية العالية وخصائصه الطبية.
حبة البركة هي عشب نباتي ينمو سنويا في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وتنتمي إلى فصيلة اليانسون. وتحتوي ثمرة هذا النبات على كبسولة بداخلها بذور بيضاء ثلاثية الأبعاد، والتي تتحول ألوانها إلى الأسود بعد تعرضها إلى الهواء. وتسمى الحبة السوداء أيضا بالكمون الأسود.

العسل المخلوط بالماء... مشروب طاقة طبيعي!

يتمتع العسل بفوائد عديدة في التغذية ومستحضرات التجميل، فيما خلصت أيضا دراسات إلى أن خلط العسل بالماء يساعد على فقدان الوزن وإمداد الجسم بالطاقة وعلاج التهابات المفاصل، لاسيما إذا تم تناوله في أوقات معينة.
أثبتت دراسات عديدة على مدار سنوات، فوائد العسل سواء كمضاد للميكروبات، لكن خلط العسل بالماء وتناوله بشكل مستمر له فاعلية من نوع آخر ولذا ينصح بتناوله على معدة فارغة كل صباح. فما هي فوائد خلط الماء بالعسل؟ وتشير بعض الدراسات إلى أن تناول العسل ولو بكمية قليلة يعطي شعورا بالشبع، لذا ينصح الأطباء بتحليل ملعقة عسل في الماء وتناولها يوميا للراغبين في خسارة الوزن إذ أن العسل يؤدي إلى السيطرة على مناطق المخ التي تحفز الإحساس بالحاجة للسكر بحسب ما أورده موقع "بيسر جيزوند ليبين" الألماني المعني بشؤون الصحة والتغذية.

تبديل مصابيح برج إيفل.. مهنة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!

 يعرف الكثيرون حول العالم عن برج “إيفل” الشهير أنه احدى عجائب الدنيا السبع ومن أهم المعالم السياحية على مستوى العالم، لما يميزه من روعة في التصميم والبناء، ولكن يظل الحفاظ على بريق البرج مضيئا في سماء باريس من التفاصيل التي لا يعلمها كثيرون أيضاً.