الجمعة، 12 سبتمبر 2014

أجمل 10 مدن ملونة في العالم

الطبيعة حولنا غنية بالألوان الزاهية، فالألوان موجودة في كل مكان، ولكن يكون الأمر مختلفًا إذا كانت الشوارع والمنازل ملونة بشكل يبعث البهجة في نفوس البشر، حيث تصبح المدينة لوحة ملونة.ونشر موقع «وندرزليست» قائمة بأجمل 10 مدن ملونة في العالم كالتالي:
1-سان جونز، لابرادور، كندا

الصين تفتتح أكبر مركز تسوق في العالم

 من المنتظر أن يتم افتتاح أكبر مركز تسوق في العالم في سبتمبر القادم في مدينة “سانيا” الساحلية والواقعة في مقاطعة “هينان” جنوب الصين وقد استثمرت المجموعة الدولية الصينية للخدمات السياحية نحو 812 مليون دولار لبناء أكبر مركز تجاري في العالم ويمتد المركز على مساحة 70,000 متر مربع. ويمكن التسوق بكل أريحية حيث توجد عربات التنقل الخاصة. ويوجد في المركز حوالي 300 ماركة عالمية للملابس، والعطور، ومستحضرات التجميل، والساعات، والنظارات الشمسية، والأغراض الجلدية بالإضافة لـ 21 نوع آخر من المستلزمات والأغراض. ويبقى هذا المركز الأكبر في العالم للتسوق على البضائع بدون رسوم جمركية.

أكبر حديقة توبياري في بريطانيا

 هذا هو الوقت المناسب لـ “توبياري” أو ما يعرف بفن تقليم الأشجار إلى أشكال فنية وهندسية واليوم نصحبكم في جولة في أقدم حديقة توبياري في بريطانيا منشأ هذا الفن. يقوم على رعاية حديقة “ليفنز هول” في منطقة البحيرات في شمال غرب إنجلترا 4 من البستانيين ويستمر العمل في هذه الحديقة ستة أشهر، من شهر أغسطس حتى بداية فبراير.

فولفوxc90 موديل 2015

 كشفت فولفو اليوم عن سيارتها الجديدة ذات الدفع الرباعي XC90 موديل العام 2015 ، وهي ذات تصميم جديد بالكامل وداخلية جديدة بالكامل أيضا.

أول سيارة واقيه من هجمات الكلاشينكوف من BMW

 يمكن لسائقي الأمن أن يضعوا مخاوفهم جانبًا بعد أن كشفت “BMW” عن آخر سيارة مصفحة والتي يمكن أن تصمد أمام طلقات النار من “إيه-كي 47″ أو ما يعرف بـ “الكلاكشينكوف”. وقد كشفت الشركة الألمانية عن سيارتها الجديدة الواقية من الرصاص “BMW X5 Security Plus” في معرض موسكو للسيارات والذي تستضيفه العاصمة الروسية هذا الأسبوع.

مصابيح مذهلة من معدات السباكة

قام الفنان ديفيد Benatan بانتاج مجموعة متنوعة من الإضاءات العجيبة باستخدام معدات السباكة تحت اسم العلامة التجارية «مصباح كوزو» .