الأحد، 23 نوفمبر 2014

صور بسيطة لإشخاص تحدوا الله !!!

صور بسيطة لإشخاص تحدوا الله !!!

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

مسابقة تسريحات الشعر الاكثر غرابة بين الاطفال

قامت مسابقة لتسريحات الشعر الاكثر غرابة بين الاطفال وكان مشارك فيها بالفعل أكثر من 400 صورة من الآباء والأمهات من مختلف أنحاء العالم.


الاثنين، 17 نوفمبر 2014

أكبر رغيف خبز من اللحم يدخل موسوعة جينيس

دخل رغيف خبز عملاق مخصص لاحتفالات عشاء عيد الميلاد في فنزويلا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث واصل الطهاة العمل ليلا ونهارا لصنع أكبر شطيرة من الخبز المحشو باللحم، في محاولة لكسر الرقم السابق بموسوعة غينيس، والبالغ 20 مترًا ويزن 284 كجم.

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

أكبر صندوق غذاء في العالم من ماكدونالدز

أطلقت “ماكدونالدز” أستراليا مطعمًا متنقلًا في تصميم يشبه صندوق الغذاء الضخم “Lunch Box”. ويوجد هذا الصندوق الملون باللونين الأحمر والأصفر في “ساحة الاتحاد” في مالبورن. وسينطلق هذا الصندوق أيضًا إلى “غولد كوست”، وسيدني، وأديليد”، وبيرث ضمن أكبر صندوق غذائي في العالم. ويقدم المطعم المتنقل لفائف شريحة اللحم مجانًا ضمن جهود المطعم في التسويق للأصناف الجديدة من شرائح اللحم في القائمة.

الاثنين، 10 نوفمبر 2014

بورش كايمان 2015

بورش كايمان 2015 هي إحدى سيارات بورش الرياضية المتوسطة الحجم ، وهي أصغر حجما من بورش 911 وأكبر من بورش بوكستر ، وهي مزودة بمحرك مثبت في المنتصف ، وتتوفر بعدة طرازات وخيارات.
الشكل العام للسيارة والتصميم الخارجي يعكس الشكل العام والكلاسيكس لتصاميم سيارات بورش ، مع إنسيابية أكثر من ناحية السقف ، وديناميكية من الناحية الأمامية للسيارة مع مصابيح نهارية ليد ، وجناح خلفي قابل للتعديل آليا بحسب سرعة السيارة.
تتوفر 3 طرازات مختلفة من سيارة بورش كايمان 2015 ، وتختلف الطرازات من ناحية الأداء والشكل الخارجي قليلا ، بداية ، هناك الطراز كايمان وهو مزود بمحرك من 6 إسطوانات سعة 2.7 لتر وبقوة إجمالية تصل إلى 275 حصانا ، تنقل السيارة من 0 – 100 كم في الساعة في 5.6 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى مقدارها 266 كم في الساعة.
الطراز الثاني هو كايمان S وهي مزودة بمحرك من ستة اسطوانات سعة 3.5 لتر وبقوة إجمالية تصل إلى 325 حصانا ، تنقل السيارة من 0 – 100 كم في الساعة في 4.9 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى مقدارها 283 كم في الساعة.
الطراز الثالث هو كايمان GTS وهي مزودة بمحرك من ستة اسطوانات سعة 3.5 لتر وبقوة إجمالية تصل إلى 340 حصانا ، تنقل السيارة من 0 – 100 كم في الساعة في 4.8 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى مقدارها 285 كم في الساعة.

رسومات إبداعية على أوراق من دفاتر عادية

مجموعة رسومات ابداعية على اوراق عادية فقط باستخدام الاقلام الرصاص والرسومات تتميز بالبساطة ولكنها ابداعية بالافكار والتصميم.

زواج ابنة صالح كامل

زواج ابنة صالح كامل 


الأحد، 9 نوفمبر 2014

أكبر مدينة اشباح في العالم

اكبر مدينة اشباح فى العالم هى مدينة أوردوس الصينية تم تسميتها مدينة الاشباح نتيجة ماحدث في 2005 بعد اكتشاف مكامن ضخمة للفحم و الغاز قررت السلطات في منغوليا الداخلية التابعة للصين تطوير هذه المنطقة بانشاء مجموعة من المدن الجديدة الضخمة فيها و كانت اهمها مدينة اوردوس الحكومة كانت تأمل قدوم أكثر من مليون مواطن للمدينة الجديدة, لكن لم يأتي احد!النتيجة هي مدنية أشباح ضخمة تحتوي على الاف البيوت, العمارات و اميال من الشوارع الفارغة!

الزهور الحمراء تجتاح لندن

احتفلت بريطانيا بمرور مائة عام على اليوم الأول لمشاركة البلاد بالحرب العالمية الأولى، وبهذه المناسبة قام الفنان البريطاني بول كامينز بتجسيد دماء الشهداء الذين سقطوا في الحرب، التي أدت إلى تشريد الناس وقتلها، من خلال تصميم زهرة الخشخاش الحمراء ويطلق عليها اسم «Poppies» التي تعبر عن هذه المناسبة، من خلال غرز 888.246 زهرة من البورسلين في حديقة برج لندن التاريخي الذي يشكل واحدا من أهم المعالم السياحية في لندن وتحفظ فيه المجوهرات الملكية.

الجمعة، 7 نوفمبر 2014

أغرب مستشفى في العالم لرعاية الخفافيش

مستشفى “تولغا” في أستراليا يُقدم الرعاية الصحية لصغار هذه الحيوانات، قبل أن يطلقها إلى الطبيعة بصحة جيدة يعمل مستشفى “تولغا” للخفافيش، الواقع في مدينة “أثرتون” الأسترالية، على جمع الخفافيش الصغيرة، التي تركتها أمهاتها، ويعالجها قبل إطلاقها مجددًا إلى الطبيعة، كما يقدم المستشفى أيضًا ملاذًا للخفافيش التي “تقاعدت” من حدائق الحيوان.

الخميس، 6 نوفمبر 2014

حلم الرفاهية في ياس فايسروي أبوظبي

يقدّم فندق الخمس نجوم ياس فايسروي أبوظبي، خدمات فندقية بمستويات استثنائية، وغرف على أعلى مستويات الفخامة. الجمال والأناقة، والتصاميم العصرية، هي أول ما سيلفت انتباهك من مزايا ياس فايسروي يقع الفندق، الذي استوحي تصميمه الفريد، من أفكار وتصاميم مستقبلية، جعلته فريداً من نوعه إلى حد كبير، في جزيرة ياس، على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة أبوظبي جزيرة ياس، هي المركز الترفيهي الرئيسي في المدينة، فهي تضمّ حديقة ياس للألعاب المائية، وعالم فيراري أبوظبي، وشاطئ ياس، وياس مارينا على بعد خطوات فقط من الفندق.

الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

بيبسي تعلن عن منتجها الجديد بنكهة الفراولة والحليب

أعلنت شركة بيبسي كولا أنها ستبدأ بيع منتج جديد بنكهة الفراولة والحليب في السوق اليابانية، يوم التاسع من شهر ديسمبر القادم. وستطلق الشركة كمية محدودة من المنتج مرة واحدة في السنة على الأقل مع قدوم موسم الشتاء، وسيعرف باسم Pepsi Pink، وتحمس عشاق بيبسي كولا في اليابان للمنتج الجديد الذي يجمع بين مشروب الكولا المفضل لديهم وبين مشروب اليازو التقليدي.