الأحد، 31 مايو 2015

لمحبي القطاوه : حقائق غريبة عن القطط

تنفرد القطط عن غيرها من الحيوانات الأليفة بقدرتها على الاستقلال بنفسها ومساعدة نفسها بنفسها، إذ تتمكن هذه الحيوانت من تأمين الطعام لنفسها دون الحاجة لانتظار المنة من أحد ولها وسائلها المتعددة في ذلك، كما أنها قادرة على تنظيف نفسها بنفسها من خلال اللعق، كل هذا وأكثر يجعلنا نتسائل عن القطط من أكثر من محور وفي تفكيرها الغريب الذي يختلف عن باقي الحيوانات.

حقائق غريبة عن القطط

للقطط 24 شارب في وجهها فقط!


قط يعمل كعارض أزياء ويجني ثروة من المال

كارل لاغرفيلد هو مصمم أزياء ألماني مشهور، له قطه المدلل الأبيض ذو الفرو. القصة تدور حول دخول هذا القط في عالم الأزياء، وقدرته على جني 3 مليون يورو في خلال يومين من العروض والأعمال.
كان مصمم الأزياء لاغرفيلد قد أنشأ حساب انستقرام لقطه “choupettesdiary@” وقد تابع القط الآلاف من الأشخاص، وهذا ما سهل عليه الأمر في الوصول للشهرة وتوقيع عقدين للتصوير في شركة يابانية للتجميل وأخرى للسيارات، وصلت قيمة العقدين 3 مليون يورو.

صور قط يعمل كعارض أزياء


شوارع متحولة تتغير بهطول الأمطار عليها

 المشاريع الفنية خاصةً في الشوارع هي التي تترك أثرًا في نفس العامّة، لذلك في هذا الموضوع سنعرض عليكم شوارع متحولة يتغير شكلها بمجرد تعرضها للماء بشكل عام.

فنانة ألمانية تصنع منحوتات صغيرة من اعواد الاسنان

الفنانة الألمانية “راجنا ريوستش كلينكينبيرج” البالغة من العمر 51 عاماً، هي خبيرة في نحت الشخصيات الصغيرة من اعواد الاسنان، والتي تحتاج لعدسة مكبرة لرؤيتها بشكل واضح. وقد تنوعت هذه المنحوتات بين الحيوانات والطيور والجماد والبشر. هذه الفنانة تمتلك شهادة في التصميم الجرافيكي، وهي متخصص في المنحوتات الخشبية، ومؤخراً أطلقت لنفسها العنان في صنع هذه المنحوتات الفريدة من أعواد المسواك.
 تستخدم هذه الفنانة سكيناً صغيرة لخلق هذه المنحوتات الغير عادية. والمثير للدهشة أن هذه الفنانة لا تقوم باستخدام العدسة المكبرة أثناء النحت.
على مرة السينين، راجنا وقد أنتجت بصر الآلاف من منحوتات اعواد الاسنان بتصميمات مختلفة، يبلغ طولها 8 ملليمتر. بالإضافة أنها تحول كتل كبيرة من الخشب إلى التماثيل باستخدام المنشار، ولكن عملها الرئيسي هو النحت بعيدان المسواك والأشياء الصغيرة الأخرى.

كيف سيبدو برجر ماكدونالدز بعد 6 سنوات

 فلنبدأ المقال بإقرارنا بأن الطعام السريع ليس الخيار الأمثل لأجسامنا. أما فيما يتعلق بهذا البرجر الذي سنتحدث عنه في المقال، فقد قام رجل آيسلندي بشراء قطعة برجر ماكدونالدز الذي تقدمه الشركة الشهيرة في شبكة مطاعمها حول العالم مع بعض البطاطا المقلية، لكن الرجل قام بشراء هذا البرغر في عام 2009!!

صورة خلابة لتلال في ثمبرلاند، إنجلترا.

صورة خلابة لتلال في ثمبرلاند، إنجلترا.

فـوآئد القهوة

فـوآئد القهوة . . . ~o) 

الوقت المنآسسب ل' شرب الماء

الوقت المنآسسب ل' شرب الماء 


السبت، 30 مايو 2015

كيف تعرف عمر البيضة

- كيف تعرف عمر البيضة . . ؟  


جزيرة هوكايدو في اليابان

حديقة جزيرة هوكايدو في اليابان، واحدة من أجمل حدائق الزهور في العالم.


مشروب الڤيمتو

ما هو أصل مشروب الڤيمتو ؟ ومن مخترعه ؟
 وما سبب ارتباطه بشهر رمضان تحديداً ؟

مسجد قول شريف أجمل مساجد أوروبا

مسجد قول شريف أجمل مساجد أوروبا


قصة حياة أرنب في صور

قام مصور محترف من دكا عاصمة بنجلاديش بتصوير المراحل التي مرت بها مجموعة أرانب منذ الولادة وحتى البلوغ، بدأ الأمر عندما وضعت أنثى أرنب يحتفظ بها في البيت مجموعة أرانب، تولع المصور المحترف بهذه الأرانب الصغيرة وأحبها حبا شديدا، فقرر أن يوثق نمو وتطور هذه الكائنات معدومة الحيلة ويطلع العالم أجمع على قصة حياة هذه الأرانب التي أحبها .

أفضل 5 أجهزة لوحية لأقوى أداء للألعاب

 إذا كنت تنوي شراء جهازاً لوحياً جديداً لطفلك يمنحه تجربة لعب مميزة وأداء عالي، فينبغي التأني قبل التوجه إلى المتجر، فأحد أبرز الأمور الأساسية التي يُعتمد عليها في هذا الشأن هو الأداء الذي يستند على نوعية ودرجة سطوع ودقة الشاشة، وكذلك قوة المعالج، لتقديم تجربة سلسة ومريحة.
وبحسب موقع “24” الإماراتي أورد موقع “فون آرينا” التقني أبرز 5 أجهزة لوحية متوفرة في السوق توفر كل ما يتمناه عشاق الألعاب في جهازهم المحمول، سنستعرضها فيما يلي:
1- أبل “آ ي باد آير 2″:

براءة وعفوية وشقاوة الأطفال بعدسات الكاميرا

 شاهد فيما يلي براءة وعفوية وشقاوة الأطفال بعدسات الكاميرا، بحسب موقع “CNN”:

تعرف على فوائد وأسرار زيت حبة البركة


عرفها العرب قبل آلاف السنين واكتشفها الأوربيون في القرن الماضي. الحبة السوداء أو حبة البركة دواء للكثير من الأمراض، وخاصة زيتها، لقيمته الغذائية العالية وخصائصه الطبية.
حبة البركة هي عشب نباتي ينمو سنويا في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وتنتمي إلى فصيلة اليانسون. وتحتوي ثمرة هذا النبات على كبسولة بداخلها بذور بيضاء ثلاثية الأبعاد، والتي تتحول ألوانها إلى الأسود بعد تعرضها إلى الهواء. وتسمى الحبة السوداء أيضا بالكمون الأسود.

العسل المخلوط بالماء... مشروب طاقة طبيعي!

يتمتع العسل بفوائد عديدة في التغذية ومستحضرات التجميل، فيما خلصت أيضا دراسات إلى أن خلط العسل بالماء يساعد على فقدان الوزن وإمداد الجسم بالطاقة وعلاج التهابات المفاصل، لاسيما إذا تم تناوله في أوقات معينة.
أثبتت دراسات عديدة على مدار سنوات، فوائد العسل سواء كمضاد للميكروبات، لكن خلط العسل بالماء وتناوله بشكل مستمر له فاعلية من نوع آخر ولذا ينصح بتناوله على معدة فارغة كل صباح. فما هي فوائد خلط الماء بالعسل؟ وتشير بعض الدراسات إلى أن تناول العسل ولو بكمية قليلة يعطي شعورا بالشبع، لذا ينصح الأطباء بتحليل ملعقة عسل في الماء وتناولها يوميا للراغبين في خسارة الوزن إذ أن العسل يؤدي إلى السيطرة على مناطق المخ التي تحفز الإحساس بالحاجة للسكر بحسب ما أورده موقع "بيسر جيزوند ليبين" الألماني المعني بشؤون الصحة والتغذية.

تبديل مصابيح برج إيفل.. مهنة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!

 يعرف الكثيرون حول العالم عن برج “إيفل” الشهير أنه احدى عجائب الدنيا السبع ومن أهم المعالم السياحية على مستوى العالم، لما يميزه من روعة في التصميم والبناء، ولكن يظل الحفاظ على بريق البرج مضيئا في سماء باريس من التفاصيل التي لا يعلمها كثيرون أيضاً.

الجمعة، 29 مايو 2015

سعودية ترسم لوحات فنية بـ حبيبات القهوة

 أبدعت السعودية “عهود عبدالله” في موهبة الرسم، فتميّرت برسم وجوه الكثير من الشخصيات المهمة في بلادها بواسطة حبيبات القهوة فقط.

الخميس، 28 مايو 2015

موجة الحر بالهند تذيب الشوارع وتقتل أكثر من ألف شخص

 أسفرت موجة الحر الشديدة، التي تضرب الهند منذ أيام، عن مقتل أكثر من 1100 شخص، وارتفعت درجات الحرارة بشكل أدى إلى ذوبان الإسفلت في شوارع العاصمة نيودلهي.

هل تريد الإقلاع عن التدخين؟.. إليك 6 حلول للنجاح بمهمتك

 لا شك أنكم سمعتم عن ملايين الطرق للإقلاع عن التدخين.
ولكن هل توصلتم يوماً إلى اعتماد الطريقة الأفضل لمحاربة إدمان مادة النيكوتين؟.
وتظهر كل يوم الكثير من الحلول والإعلانات التجارية التي توفر وسائل عديدة للإقلاع عن التدخين، ومع عودة 90 في المائة من المدخنين لممارسة العادة ذاتها بعد محاولة التوقف.
إليكم عدداً من الحلول التي تقترحها بعض الدراسات مؤخراً للإقلاع عن التدخين، بحسب موقع “CNN”:

ثري صيني يشتري ساعتي أبل لحيوانه الأليف

 دفع الثراء الفاحش الذي ينعم فيه ابن أغنى أغنياء الصين إلى شراء ساعتين ذكيتين من “أبل” لحيوانه الأليف ثمنهما 800 جنيه استرليني، ليرتديهما في كلا قدميه الأماميتين.

ماء البحر


مصور اخذ عينة من ماء البحر
وقام بتكبيرها 25 مرة وهذا ما وجد

للمحافظة على ممتلكاتگ في الثلاجة


انضمو لقناتنا على الـBBM



للمحافظة على ممتلكاتگ في الثلاجة 

10 أسرار لا تعرفها عن استخدامات كاميرا آيفون



الأربعاء، 27 مايو 2015

حقائق قد لا تعرفها عن الواتساب

أورد موقع “فون آرينا” رسماً بياناً يرافقه العديد من المعلومات والحقائق عن “واتس آب” التي تثير الدهشة للكثير، فهل تعلم أن المطورين القائمين على تطبيق الدردشة الشهير لم ينفقوا دولاراً واحداً على التسويق.

استرالي يتعرض للكمة في وجهه لدفاعه عن نساء محجبات بملبورن


ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية إن رجلا في استراليا تعرض للكمه في الوجه بعدما دافع عن ثلاث نساء مسلمات على متن قطار فى مدينة ملبورن الاسترالية.

لعبه ( تشارلي )

لعبه ( تشارلي )

الأرض تحاكي السماء بأجمل الصور


 التقط المصور الفوتوغرافي الفرنسي “يان أرثوس برتراند”، صوراً مذهلة للأرض من السماء لفترة 20 عاماً، وحقق كتابه “الأرض من فوق” نجاحاً كبيراً بعدما بيع منه أكثر من 4.7 مليون نسخة.
وفيما يلي، أجمل الصور للأرض من فوق، بحسب موقع “CNN”:
حزم من القطن في ساحل العاج.

فقط في المكسيك

فقط في المكسيك 😳

اكتشف فارنا في أسبوع

 تعتبر “فارنا” ثالث أكبر مدينة بلغارية، وتتمتع بمناخ شبه استوائي رطب، إذ يبدأ الصيف في أوائل مايو ويستمرّ حتى أوائل أكتوبر، حيث تتراوح درجات الحرارة عادةً ما بين 18 و21 درجة مئوية في الليل وبين 25 و35 مئوية خلال النهار، وتصل درجة حرارة ماء البحر غالباً لحوالي 23 و27 درجة.
خلال الشتاء، تنخفض الحرارة إلى الصفر في الليل، وتصل إلى 10 درجات خلال النهار، مع احتمال سقوط الثلج من ديسمبر إلى مارس.

الثلاثاء، 26 مايو 2015

احتفالات الهندوس بمهرجان الألوان في عدد من الدول

 يحتفل الهندوس في كل عام بما يسمي مهرجان هولي، أو مهرجان الألوان، الهندوس بدأوا بنقل المهرجان من موطنهم الهند، إلى عدد من الدول في مختلف القارات التي يوجد فيها جالية هندوسية كبيرة.

الاثنين، 25 مايو 2015

جدارية جديدة لصاحب وين رايح بمقبرة القديح استنكاراً للفاجعة


 فنان التشكيلي أحمد زهير – صاحب جدارية “وين رايح” الشهيرة – عن استنكاره للتفجير الذي وقع ببلدة القديح بمحافظة القطيف، من خلال جدارية جديدة على مقبرة شهداء القديح أبدى من خلالها أسفه لما حدث وتأكيده على التماسك الوطني بين طوائف المجتمع بحسب موقع أخبار 24.

الجانب المظلم من الطبيعة

 تحت عنوان “الجانب المظلم من الطبيعة”، نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريرًا مصورًا، للمصور التشيكي “بيتر بامبوسيك”، الذي نجح في خوض عدة رحلات لزيارة مجموعة من حدائق الحيوان المختلفة؛ لتصوير الحيوانات بطريقة جديدة تعتمد على الإضاءة المظلمة.
وقال المصور التشيكي في تصريحات لـ”ديلي ميل” وفقًا لما أورده موقع “سنيار”، إنه قام بتلك التجربة رغبة في إهداء ألبوم الصور لابنته الصغيرة في عيد ميلادها، مشيرًا إلى أنه زار حدائق حيوان في مدن مختلفة من التشيك، لتجسيد الحيوانات في الصور من زوايا مختلفة.

أين يقع الرجل الخفي في الصورة؟.. لا ليس المصور

 هذه الصورة للجسر ربما تبدو جميلة حتى تدرك أن هناك شخص ما لا يتوجب عليه الظهور فيها، وإذا بحثت بعينك في جميع أرجائها، ربما لن تجده.

شارع الشيخ زايد بدبي


شارع الشيخ زايد بدبي بين الماضي القريب والحاضر
شوف البنايه الي عليها عﻻمة تويوتا وين موقعها حاليا

رجل أعمال أمريكي يتباهى بثروته على إنستقرام

 ادعى رجل الأعمال الأمريكي “تيموثى سايكس” المعروف على موقع إنستقرام باسم “ذئب إنستقرام” قدرته على تعليم أي شخص كيفية كسب أموال طائلة بسرعة كبيرة.
حيث نشر سايكس الذي يعيش في ولاية فلوريدا العديد من الصور التي تظهر حياته المترفة كصوره مع الأموال وعطلاته الفاخرة. ويقول سايكس، إنه لايشعر بالخوف من تقاسم أفكاره وعوامل نجاحه مع الآخرين، بل يجد في نقل المعرفة لطلابه متعة كبيرة. وأضاف أن هناك أربعة أشخاص اتبعوا التعليمات والفيديوهات الموجودة على مدونته وتمكنوا من كسب الملايين في فترات قصيرة. من ضمن الدروس القريبة على قلب سايكس وينصح بها سكان العالم هو استغلال عطلة نهاية الأسبوع لتطوير نفسك.

قصر على جزيرة خاصة ويطل على مدينة نيويورك بـ 11 مليون دولار

 قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنه تم طرح قصر بجزيرة خاصة على مقربة من سواحل مدينة نيويورك الأمريكية بمبلغ 11 مليون دولار، وهو قصر تاريخي يقع بجزيرة “تافرن”، بني عام 1651، وكان أول من سكنه مستعمر إنجليزي، وفقاً لموقع “سنيار”.
وتم بناء القصر على مساحة 3.5 أفدنة، وشهد عدة أحداث فنية وعرف باستقباله للبحارة بعد رحلاتهم البحرية الشاقة والخطرة، وكان من ضمن النجوم الذي دخله مارلين مونرو ومورين أوسوليفان وباربرا سترايسند، ويحتوي القصر على 6 غرف نوم رئيسية، وغرفتين للمكتب وصالة ألعاب رياضية، وملحق به مسبح تبلغ مساحته 25 قدم في 75 قدم.

العلامات التجارية الاستهلاكية الأكثر انتشارًا في السعودية

أصدرت شركة “Kantar Worldpanel” المتخصصة في تحليل سلوكيات المستهلكين، تقريرها السنوي لأكثر العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول “منتجات البقالة” مبيعا بحسب موقع أخبار 24. وفيما يلي العلامات التجارية الاكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية وفقاً لمعيار يستند إلى عدد الأسر التي تشتري سلع العلامة التجارية بحسب التقرير:

هدايا مفيده

والله هذي الهدايا المفيده =D 

طالب جامعي يذاكر في مصلى نسائي .شاهد ماذا وجد في كتبه !!


طالب يذاكر بمصلى النساء . وعند ما حان وقت صلاة العشاء ووضع كتبه هناك وخرج من المصلى

وبعد انتهاء صلاة العشاء وجد (100 ريال) و رسالة لافتة " ام تريد التوفيق له ولابنائها الله يوفقهم

السبت، 23 مايو 2015

أمريكي يستقيل من وظيفته ويهجر المدينة

أمريكي يستقيل من وظيفته ويهجر 
المدينة ويعيش فوق شجرة ..!
*أهم شيء الواي فاي*

أطرف الكاريكاتيرات حول أجواء الامتحانات

 نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة على المستوي المحلي والعربي حول أجواء الامتحانات ونرصد لكم أفضل الكاريكاتيرات في هذا السياق والتي نشرها موقع اخبار 24.

10 نصائح للتخلص من ضغط العمل و الإرهاق اليومي


يعمل العديد من الأفراد بشكل جيد  حوالي 40 ساعة خلال الأسبوع وينتهي بهم الأمر إلي تأثير ضغط العمل عليهم في المنزل . الإجهاد هو رد فعل سلبي ناتج عن الضغوط التي لاتقاوم المفروضة علي الناس . إن محاربة هذا التوتر هدف شخصي , لأن معظم الشركات لا يتوافر لديها الموارد اللازمة للتركيز علي الصحة الشخصية للعاملين


لذا فمن المهم محاربة التوتر لأنه يمكن أن يؤدي إلي نقص الطاقة الإنتاجية  والكفاءة في العمل و زيادة الوزن وعدم الرضا. عادة ما يحدث إرهاق العمل من خلال سلسلة من التغيرات سواء كان في نهار العمل أو المنزل . حاول دمج واحدة او أكثر من هذه الخطوات خلال روتين حياتك الإسبوعي , قد تجد نفسك سعيد في العمل والمنزل . إقراء المزيد لمعرفة  كيفية التخلص من إرهاق العمل ؟ الخطوات ::

 تخفيف ضغط العمل 

فيتامين هـ ، هل نحتاجه وأين نجده؟


ستة أطعمة تغذي دماغك للامتحانات


ستة أطعمة تغذي دماغك للامتحانات
بمناسبة قرب موعد الاختبارات ننصحكم بإضافة هذه الأطعمة لوجباتكم لأنها تنشط الدماغ لأداء أفضل في الامتحانات.
إبدأها الآن ولا تنتظر لوقت الامتحانات لتناولها..

1. الشوكولاتة


Royal Palm.. أول فندق خارج المحيط الهندي



Royal Palm Marrakech؛ أول فندق خارج المحيط الهندي، بين جبال الأطلس والمغرب، على مسافة 12 كيلومتر من المدينة الحمراء القديمة، هو فندق ذات فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى منتجع غولف وفلل تحيط بها أشجار النخيل وشجيرات الخزامي، وأكثر من 4000 شجرة زيتون.

صور نادرة لمدينة دبي يعود تاريخها لأكثر من 50 عاماً

 دبي أو ما وصفها الغرب بـ (مانهاتن الشرق الأوسط ) وأصبح أسمها مقترناً بالرفاهية والثراء، واستطاعت في أقل من 50 سنة أن تتحول إلى واحدة من أهم البلاد في الشرق الأوسط، فبعد إعلان الإمارة عن قانون الإعفاء من الضرائب بدأ التجار الأجانب في التدفق على دبي الأمر الذي ساهم في تضاعف عدد السكان وانتعاش صناعة اللؤلؤ، ومع اكتشاف النفط في منطقة الخليج في أواخر الستينات، تغير كل شيء في دبي إذ أنتعش الاقتصاد وتوافد التجار للاستقرار في المدينة، كما بدأت البلاد بتصدير النفط الخام، الذي ملئت عائداته خزائن مدينة دبي وبحلول عام 1973 أصبح الدرهم الإماراتي عملة رسمية، وفي منتصف الثمانينات بدأ الترويج للمدينة كوجهة سياحية وتأسست شركة طيران الإمارات، وفي عام 1999 أنشأت (برج العرب)، أفخم فندق في العالم، الأمر الذي عزز سمعة المدينة كوجهة سياحية راقية، بالإضافة إلى (برج خليفة) أطول برج في العالم، وكذلك العديد من المناطق والمدن السياحية العالمية.
وهذه مجموعة من الصور لدبي يعود تاريخها إلي أكثر من 50 عام توضح التطور التي مرت به المدينة:

الجمعة، 22 مايو 2015

المملكة تبني أكبر فندق في العالم بمكة المكرمة

 سلطت بعض الصحف الأجنبية الضوء على مشروع أبراج “كدي” الشاهقة الارتفاع التي تعتزم المملكة بناءها في مكة المكرمة لتستوعب عددًا كبيرًا من حجاج بيت الله الحرام، وتبلغ تكلفة هذه الأبراج، التي تشمل بناء أكبر فندق في العالم، 3.5 مليار دولار، ما يعادل 13 مليار ريال سعودي. ونشر موقع “citmagazine” المتخصص في أخبار البناء والمقاولات، الخميس (21 مايو 2015)، أن أبراج كدي لن تتميز فقط باتساعها، بل يضم المبنى 12 برجًا، سيتم تخصيص 10 منها للفنادق الأربعة نجوم، بينما ستسند إدارة البرجين المتبقيين للفنادق الخمسة نجوم؛ ولكن شركة بن لادن، المسؤولة عن تنفيذ المشروع، كشفت أيضا عن تصميم إبداعي للأبراج التي من المنتظر أن تبدو كقلعة كبيرة في الصحراء.

سامسونغ تنفق 300 مليون دولار على مقرها الجديد

 كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن المقرر الجديد لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية في وادي السيليكون سيكلّف نحو 300 مليون دولار، مشيرةً إلى أنه أصبح جاهزاً بنسبة 85 في المائة.
وقالت الصحيفة بحسب ما أورده موقع “سنيار”، إن المقر سيقام على مساحة 1.1 مليون متر مربع في مدينة “سان خوسيه” بولاية كاليفورنيا على أن يتألف من 10 طوابق، ويضم مركزاً للياقة البدنية في الطابق العاشر، وغرفة واسعة خاصة للابتكار والتطوير.

الخميس، 21 مايو 2015

أفكار بسيطة جعلت أصحابها يكسبون الملايين

 هناك أفكار قد تبدو للكثيرين جنونية و هي كذلك بالفعل ولكنها مكنت أصحابها من كسب الملايين، فقد تمكنوا من تحقيق مكاسب خيالية من أفكار بسيطة ربما لم يفكر فيه أحد قبلهم والسبب ببساطة لأنها تبدو مثيرة للسخرية وفي السطور التالية نتعرف على بعض من هذه الأفكار التي تحولت إلى منتجات وبيعت منها ملايين الوحدات ومكنت أصحابها من تكديس ثروات لابأس بها :

أفضل الأطعمة لترطيب الجسم في فصل الصيف


يهمل الكثيرون أهمية ترطيب الجسم لدى إصابته بالجفاف، ما يؤدي إلى عدة مخاطر على الصحة.
وتشير غالبية الدراسات إلى أن إهمال الرياضيين لترطيب جسمهم قد يعرضهم إلى خطر الموت.
أما حالة جفاف الجسم فسببها فقدان كمية كبيرة من المياه، ما يؤدي إلى تعطيل جميع الوظائف الحيوية والشعور بالتعب، والعطش الشديد، والصداع وجفاف الفم، وجفاف العيون، وتشنج العضلات، والشعور بالدوار، والإرهاق والنعس.
وأوضحت إختصاصية التغذية جويل مخلوف في مقابلة مع موقع “CNN” بالعربية أن “الاهتمام بترطيب الجسم أمراً ضرورياً من خلال تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الماء والتي ترطب الجسم وتعزز النشاط والطاقة.”
إليك بعض الأطعمة التي تساعد على ترطيب الجسم وتفادي حالة الجفاف، بحسب موقع “CNN”.

الثلاثاء، 19 مايو 2015

شايب فلة

 متقاعد سعودي اشترى مزرعة في البوسنه وفلها
شايب تفكيره خطييير يوم تقاعد اشترى مزرعة في البوسنه
مو مثل اكثر المتقاعدين شغلته بس يلاحق افياش الكهرباء يطفيها
اترككم مع الصور

احبك


أتفقوا البناات يرسلون ل أخوانھم گلمة #أحبگ
و يصورن ردة الفعل , و هذي بعض الصور **

الاثنين، 18 مايو 2015

غرف البكاء في اليابان حقيقية ومذهلة

 قدمت لنا اليابان الكثير على مر السنين، فمن الكاريوكي والرموز التعبيرية، والأنيمي، وألعاب نينتندو، إلى غرف البكاء التي يبدو أنها الشيئ الجديد حالياً في اليابان.
وبحسب صحيفة “الديلي تلغراف”، يقدم فندق “ميتسوي جاردن يوتسويا” في طوكيو للنساء “غرف البكاء” لمساعدتهن على مكافحة الإكتئاب، حيث ذكر الفندق أن هذه الغرف مخصصة للسماح للنزيلات من النساء بـ “البكاء بحرارة” في راحة تامة حتى تتمكن من تفريغ أي شحنة سلبية أو ضغط تعانين منه.

الأحد، 17 مايو 2015

كتب لتعليم الأطفال السحر داخل مكتبة شهيرة في جدة

 طالب مواطن الجهات المختصة بمحاسبة إحدى المكتبات الشهيرة في مدينة جدة؛ لما تعرضه من كتب لقصص الأطفال كان من ضمنها كتاب “أميرات”، الذي يحتوي أحد عناوينه “أدوات السحر” على شرح عن عمل أدوات السحر الموجودة في الأفلام الكرتونية، وكذلك الترويج لأعياد رأس السنة الميلادية.

السبت، 16 مايو 2015

زوجان بريطانيان يزرعان حديقة منزلهما فتصبح مقصداً للسياح

 زرع زوجان متقاعدان واحة غناء في حديقة منزلهما في منطقة بلاك كاونتي والتي تحتوي على ‏أكثر من 300 نوع من النباتات وتجذب زواراً من 28 بلداً.‏

الأربعاء، 13 مايو 2015

متوسطة بعرعر تحتفل بزواج أحد طلابها

 فاجأت مدرسة متوسطة بمدينة عرعر أحد طلابها اليوم (الثلاثاء) باحتفالها بزواجه، مقدمة نموذجاً في التقرب لطلابها ومشاركتهم مناسباتهم. وأقامت مدرسة “نهاوند” المتوسطة بمدينة عرعر احتفالاً بالطالب محمد خميس الحازمي البالغ من العمر ١٥ سنة، بمناسبة زواجه، حيث قُدّمت له الهدايا بمشاركة الطلاب والمعلمين بحسب أخبار 24. من جانبه، قدم الطالب الحازمي بهذه المناسبة وفقا لصحيفة “عرعر اليوم” شكره وتقديره لجميع معلميه وزملائه الطلاب الذين شاركوه فرحته بزواجه وما قدموه له من هدايا.