الاثنين، 15 سبتمبر 2014

عائلة سعودية تحتفل بخادمة أثيوبية خلصت حفظ"جزء عم"


 أقامت أسرة في محافظة رنية احتفالا بمناسبة إكمال خادمتهم أثيوبية الجنسية لحفظ الجزء الأخير من القرآن الكريم (جزء عمّ)، بعدما دأبت الأم على تخصيص وقت لتعليم الخادمة على مدى عام كامل.
وحضر الاحتفال عدد من أقارب الأسرة وجيرانها، الذين قدموا الهدايا المادية والعينية للخادمة، تشجيعا لها، وفرحا بالإنجاز الذي حققته مخدومتها (أم محمد العثيمين).

فطور الموظفين بالعالم !!؟


انضمو لقناتنا على الـBBM


كل بلد لها عادات وتقاليد في الاكلات 
وهذي مجموعة صور لبعض الأكلات في أنحاء العالم 

العثور على ماسة بيضاء بقيمة 35 مليون دولار

عُثر في منجم في جنوب أفريقيا على ماسة بيضاء تزن 232.08 قيراط، وتتميز بصفاء ونقاء عاليين، وقد يصل ثمنها لأكثر من 16 مليون دولار وعَثرت شركة “Petra Diamonds” على الماسة في منجم “كولينان” بجنوب أفريقيا. وتعد من النوع الثاني، أي لا تحتوي على شوائب النيتروجين التي تجعل لونها بنيًا أو أصفر.

أول قفل بدون مفاتيح

ستصبح مفاتيح الأقفال شيئًا من الماضي حيث قام مصممون بابتكار قفل بلوتوث للأغراض المختلفة عبر تطبيق الهاتف. يشبه قفل البلوتوث “Nock” القفل التقليدي، لكنه الأول الذي يسمح للمستخدمين بفتحه دون مفاتيح باستخدام تطبيق “الأندرويد” أو “الآي أو إس” فقامت شركة “Fuz Designs” بتصميم القفل الذكي لحل المشاكل المتعلقة بالأقفال والمفاتيح التقليدية، والتي نفقدها بسهولة يزن القفل الذكي 227 غرامًا، يستخدم لقفل الدراجة، أو الخزائن، وقد صُنع من الفولاذ الصلب، والبورون، وتتميز بطاريته بأنها طويلة الأمد، أي يمكن أن تستمر في العمل حتى عام قادم.