الثلاثاء، 5 مايو 2015

صورة للشيخ صالح المغماسي تشعل تويتر

أثارت صورة للداعية المعروف صالح المغماسي وهو جالس بإحدى الزوايا، بأحد المطارات على ما يبدو يتصفح هاتفه الجوال إعجاب المغردين على موقع التواصل” تويتر”. وكتب “محمد الريس” الذي نشر الصورة، حيث قال :”الشيخ صالح المغامسي وهو جالس لوحده ليس عنده أحد يساعده ما أجمل سمة التواضع عند أهل القرآن”. مغردون اعتبروا أن هذا التواضع ليس بغريب على المغماسي، وكتب” Mansour Alharthi ‏”: هو ليس بحاجة مساعدة، بتواضعه هذا هو من يساعد الناس، بتواضعه هذا يرسل عدة رسائل الى من يهمه الأمر” بحسب موقع المواطن.

تعرف علي البراجيل.. وكيف تعمل ؟

انضمو لقناتنا على الـBBM

اضغط هنا للأنضمام

 يمكن العثور على “البراجيل” في العديد من المباني في الخليج العربي، حيث بدأ بناء هذه الأبراج منذ أكثر من 3,000 سنة ماضية، وهي موجودة ومستخدمة حتى يومنا هذا، ولكن ما السبب في ذلك؟ ولماذا الكثير من الناس مازالوا يعتمدون عليها بشكل كبير؟.

مسجد الشيخ زايد بعدسة مصور بريطاني

 لقطات لمسجد الشيخ زايد في مدينة أبو ظبي بدولة الامارات العربية المتحدة التقطتها عدسة المصور البريطاني جوليان جون المقيم في دولة الإمارات و الذي يعتبر المسجد بمثابة جوهرة التاج الإماراتي ويخطط لعمل معرض يضم هذه الصور التي نشرت في صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.
يشار إلى ان مسجد الشيخ زايد تم البدء في تشييده عام 1996 م والانتهاء منه في عام 2007 م.

قصر عائم يتحول إلى مطعم فاخر في الهند

انضمو لقناتنا على الـBBM

اضغط هنا للأنضمام


 نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية تقريراً مصوراً عن قصر عائم على سطح الماء في الهند سيتحول إلى مطعم فاخر بعد أن بقي مهجوراً لأكثر من 200 عام.