الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

مصور

مصور قام بتصوير نفسه في كل 
مقاعد الطائرة ثم جمعها 
في صورة واحدة ...

قرية بلا شوارع

قرية جيثورن الهولندية ينتقل سكانها بالقوارب او سيرا على الاقدام عبر الجسور ويطلق عليها بندقية الشمال 
والغريب انه يوجد فيها شارع واحد مخصص لركوب الدراجات فقط 

الجمعة، 19 ديسمبر 2014

أصغر بيت في بريطانيا معروض للبيع


أعلى شبكة يدوية بين الجبال الصخرية

“قرود مواب”، وهي مجموعة من الرياضيين المجانين، ليس لديهم أي مشاكل في تسلق الجبال الصخرية والقفز المظلي من فوقها، ولكنهم مؤخراً قاموا ببناء أكبر شبكة يدوية مصنوعة من الحبال القوية بين المنحدرات الصخرية الشاهقة، وكانت هذه الشبكة على شكل عنكبوتي، على ارتقاع 400 قدم فوق سطح الأرض، ويبتعد مركز الشبكة عن أقرب حافة جبل حوالي 200 قدم.

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

وصفة لغسيل الشرايين


انضمو لقناتنا على الـBBM




وصفة لغسيل الشرايين..بلغوا كل من تعرفون لأن إنسداد الشرايين هو
 السبب الرئيسي للجلطات حتى اللي ما عنده يسويها للإحاطة!!

علا الفارس


انضمو لقناتنا على الـBBM


علا الفارس تغرد في تويتر وطلع لها هالسعودي النشبه


صناعه اسبانيه

  صناعه اسبانيه ☺.

الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

أغرب تعديل على سيارة لامبورجيني افنتادور

كشفت شركة تعديل السيارات WrapStyle عن أحدث وأغرب مشروع قامت به حتى الآن، وهو المتعلق بتغليف سيارة لمبرجيني افنتادور الخارقة برسومات غريبة وغير مفهومة.

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

مسابقة تسريحات الشعر الاكثر غرابة بين الاطفال

قامت مسابقة لتسريحات الشعر الاكثر غرابة بين الاطفال وكان مشارك فيها بالفعل أكثر من 400 صورة من الآباء والأمهات من مختلف أنحاء العالم.


الاثنين، 17 نوفمبر 2014

أكبر رغيف خبز من اللحم يدخل موسوعة جينيس

دخل رغيف خبز عملاق مخصص لاحتفالات عشاء عيد الميلاد في فنزويلا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث واصل الطهاة العمل ليلا ونهارا لصنع أكبر شطيرة من الخبز المحشو باللحم، في محاولة لكسر الرقم السابق بموسوعة غينيس، والبالغ 20 مترًا ويزن 284 كجم.

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

أكبر صندوق غذاء في العالم من ماكدونالدز

أطلقت “ماكدونالدز” أستراليا مطعمًا متنقلًا في تصميم يشبه صندوق الغذاء الضخم “Lunch Box”. ويوجد هذا الصندوق الملون باللونين الأحمر والأصفر في “ساحة الاتحاد” في مالبورن. وسينطلق هذا الصندوق أيضًا إلى “غولد كوست”، وسيدني، وأديليد”، وبيرث ضمن أكبر صندوق غذائي في العالم. ويقدم المطعم المتنقل لفائف شريحة اللحم مجانًا ضمن جهود المطعم في التسويق للأصناف الجديدة من شرائح اللحم في القائمة.

الاثنين، 10 نوفمبر 2014

بورش كايمان 2015

بورش كايمان 2015 هي إحدى سيارات بورش الرياضية المتوسطة الحجم ، وهي أصغر حجما من بورش 911 وأكبر من بورش بوكستر ، وهي مزودة بمحرك مثبت في المنتصف ، وتتوفر بعدة طرازات وخيارات.
الشكل العام للسيارة والتصميم الخارجي يعكس الشكل العام والكلاسيكس لتصاميم سيارات بورش ، مع إنسيابية أكثر من ناحية السقف ، وديناميكية من الناحية الأمامية للسيارة مع مصابيح نهارية ليد ، وجناح خلفي قابل للتعديل آليا بحسب سرعة السيارة.
تتوفر 3 طرازات مختلفة من سيارة بورش كايمان 2015 ، وتختلف الطرازات من ناحية الأداء والشكل الخارجي قليلا ، بداية ، هناك الطراز كايمان وهو مزود بمحرك من 6 إسطوانات سعة 2.7 لتر وبقوة إجمالية تصل إلى 275 حصانا ، تنقل السيارة من 0 – 100 كم في الساعة في 5.6 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى مقدارها 266 كم في الساعة.
الطراز الثاني هو كايمان S وهي مزودة بمحرك من ستة اسطوانات سعة 3.5 لتر وبقوة إجمالية تصل إلى 325 حصانا ، تنقل السيارة من 0 – 100 كم في الساعة في 4.9 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى مقدارها 283 كم في الساعة.
الطراز الثالث هو كايمان GTS وهي مزودة بمحرك من ستة اسطوانات سعة 3.5 لتر وبقوة إجمالية تصل إلى 340 حصانا ، تنقل السيارة من 0 – 100 كم في الساعة في 4.8 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى مقدارها 285 كم في الساعة.

رسومات إبداعية على أوراق من دفاتر عادية

مجموعة رسومات ابداعية على اوراق عادية فقط باستخدام الاقلام الرصاص والرسومات تتميز بالبساطة ولكنها ابداعية بالافكار والتصميم.

زواج ابنة صالح كامل

زواج ابنة صالح كامل 


الأحد، 9 نوفمبر 2014

أكبر مدينة اشباح في العالم

اكبر مدينة اشباح فى العالم هى مدينة أوردوس الصينية تم تسميتها مدينة الاشباح نتيجة ماحدث في 2005 بعد اكتشاف مكامن ضخمة للفحم و الغاز قررت السلطات في منغوليا الداخلية التابعة للصين تطوير هذه المنطقة بانشاء مجموعة من المدن الجديدة الضخمة فيها و كانت اهمها مدينة اوردوس الحكومة كانت تأمل قدوم أكثر من مليون مواطن للمدينة الجديدة, لكن لم يأتي احد!النتيجة هي مدنية أشباح ضخمة تحتوي على الاف البيوت, العمارات و اميال من الشوارع الفارغة!

الزهور الحمراء تجتاح لندن

احتفلت بريطانيا بمرور مائة عام على اليوم الأول لمشاركة البلاد بالحرب العالمية الأولى، وبهذه المناسبة قام الفنان البريطاني بول كامينز بتجسيد دماء الشهداء الذين سقطوا في الحرب، التي أدت إلى تشريد الناس وقتلها، من خلال تصميم زهرة الخشخاش الحمراء ويطلق عليها اسم «Poppies» التي تعبر عن هذه المناسبة، من خلال غرز 888.246 زهرة من البورسلين في حديقة برج لندن التاريخي الذي يشكل واحدا من أهم المعالم السياحية في لندن وتحفظ فيه المجوهرات الملكية.

الجمعة، 7 نوفمبر 2014

أغرب مستشفى في العالم لرعاية الخفافيش

مستشفى “تولغا” في أستراليا يُقدم الرعاية الصحية لصغار هذه الحيوانات، قبل أن يطلقها إلى الطبيعة بصحة جيدة يعمل مستشفى “تولغا” للخفافيش، الواقع في مدينة “أثرتون” الأسترالية، على جمع الخفافيش الصغيرة، التي تركتها أمهاتها، ويعالجها قبل إطلاقها مجددًا إلى الطبيعة، كما يقدم المستشفى أيضًا ملاذًا للخفافيش التي “تقاعدت” من حدائق الحيوان.

الخميس، 6 نوفمبر 2014

حلم الرفاهية في ياس فايسروي أبوظبي

يقدّم فندق الخمس نجوم ياس فايسروي أبوظبي، خدمات فندقية بمستويات استثنائية، وغرف على أعلى مستويات الفخامة. الجمال والأناقة، والتصاميم العصرية، هي أول ما سيلفت انتباهك من مزايا ياس فايسروي يقع الفندق، الذي استوحي تصميمه الفريد، من أفكار وتصاميم مستقبلية، جعلته فريداً من نوعه إلى حد كبير، في جزيرة ياس، على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة أبوظبي جزيرة ياس، هي المركز الترفيهي الرئيسي في المدينة، فهي تضمّ حديقة ياس للألعاب المائية، وعالم فيراري أبوظبي، وشاطئ ياس، وياس مارينا على بعد خطوات فقط من الفندق.

الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

بيبسي تعلن عن منتجها الجديد بنكهة الفراولة والحليب

أعلنت شركة بيبسي كولا أنها ستبدأ بيع منتج جديد بنكهة الفراولة والحليب في السوق اليابانية، يوم التاسع من شهر ديسمبر القادم. وستطلق الشركة كمية محدودة من المنتج مرة واحدة في السنة على الأقل مع قدوم موسم الشتاء، وسيعرف باسم Pepsi Pink، وتحمس عشاق بيبسي كولا في اليابان للمنتج الجديد الذي يجمع بين مشروب الكولا المفضل لديهم وبين مشروب اليازو التقليدي.

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

فخامة التصميم الجديد لملعب ريال مدريد

يعتبر نادي ريال مدريد من أغلى النوادي قيمة في العالم، وفقاً لمجلة فوربس، وبالتالي فلا عجب من الحملة الإعلانية التي أقامها القائمون على النادي الملكي للإعلان عن استاد “Santiago Bernabeu” الجديد، بمشروع تبلغ قيمته أكثر من 500 مليون دولار وقال مدير شركة “Gerkan” الألمانية المسؤولة عن مشروع تجديد الاستاد، “فولكوين مارج”، إن التصميم الجديد قد استوحي من الكاتدرائيات القديمة والأعمال الفنية التي تروي قصة النادي وتاريخه. ويتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع بحلول عام 2020، وسيتم تغليف التصميم الجديد للاستاد بلون معدني لامع.

الفراولة الزرقاء تغزو الأسواق قريبا

يقوم العلماء بتعديل وراثي على الفراولة (الفريز) لكي تتحمّل الحرارة المنخفضة التي تتعرّض لها أثناء تجميدها وهم يفعلون ذلك عبر نقل جينة من نوع من السمك يعيش في المحيط المتجمد الشمالي هذا النوع من السمك يفرز مادة مضادة للتجمّد لحماية نفسه من الجليد الذي يضرب المحيط في أيام الشتاء فقام العلماء بعزل هذه الجينة وأدخلوها إلى الفراولة. وجاءت النتيجة أن الفراولة الحمراء أصبحت زرقاء اللون ولم تعد تفسد عندما توضع في الثلاجة لتجميدها هذا النوع من الفراولة قد يطرح قريباً في الأسواق.

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

القرية القبيحة واحدة من أجمل المعالم في كرواتيا

جروزنجان هي قرية كرواتية صغيرة التي تعني “القرية القبيحة او السيئة” ومع ذلك، تعتبر هذه القرية واحدة من أجمل الأماكن وتعد واحدة من القرى الأكثر سحرا  وجاذبية في كرواتيا،تقع هذه القرية على  قمة تل ممايعطى لها جمالا خاصا، تتميز هذه القرية بالبيوت المميزة ذات التصميم الرائع مع أبواب صغيرة، وأرقام المنازل الملونة وصناديق نوافذ ملونة وتضم المنازل مجموعة من اجمل أنواع الزهور.

لأول مرة ماكدونالدز تسمح للكاميرات بدخول مصنعها

صورا من داخل مصنع “ماكدونالز” في سابقة تعتبر هي الأولى من نوعها، بعد أن سمحت الشركة المالكة بدخول الكاميرات الصحفية إلى المصنع، حتى تحد من الشائعات التي انتشرت على الوجبات التي يقدمها المطعم، والتي ألحقت بالشركة خسائر ضخمة وقامت “ماكدونالدز” بفتح أبواب مصنعها في كاليفورنيا على مصراعيه لطاقم عمل “صباح الخير يا أمريكا” واستطاعت الكاميرات أن تثبت أن اللحم الذي يقدمه المطعم، بقري خالص، وتعتزم “ماكدونالز” إقامة حملة جديدة لتمكن العامة من التوجه بالتساؤلات إلى المطعم، وستقوم إدارة المطعم بالرد على تساؤلاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

السبت، 18 أكتوبر 2014

الخميس، 9 أكتوبر 2014

قطيع جاموس يدهس أسد تحت أقدامه

لقي أسد مصرعه دهساً تحت أقدام قطيع من الجاموس البري، حاصره في حديقة “كروجر” الوطنية بجنوب إفريقيا، ولم يترك القطيع ملك الغابة إلا جثة هامدة مهشمة الرأس وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، التقطت حارسة الغابة ليلى جريج، الهجوم الكاسح على الأسد عبر الكاميرا.

رصيف يبتلع سيارة لاندكروزر في الإمارات

فوجئ إماراتي يقود سيارة “لاندكروزر”، اليوم، بسقوط سيارته في حفرة عميقة على الرصيف المحاذي لأحد الشوارع بمنطقة سوق الذهب في مدينة العين وأن صاحب السيارة لم يجد مكانًا لوضع سيارته، غير الرصيف، نظرًا لحالة الازدحام المروري التي تشهدها المنطقة، إلا أن وزن السيارة الثقيل ذات الدفع الرباعي، تسبب بانهيار الرصيف الواقع على حفرة لتمديد الكابلات الكهربائية، ما تسبب بوقوع السيارة في الحفرة التي وصل عمقها إلى مترين وباتساع 3 أمتار وأكدت الأجهزة المعنية أن الانهيار نتج بسبب تسرب مياه الصرف الصحي للحفرة ما أدى لهشاشة التربة وعدم تحمل جسم الرصيف لوزن السيارة.

أمريكي يربح 60 الف دولار سنويا بسبب تقليد أوباما

عاطلًا يدعى برونكس لويس أورتيز، 43 عامًا، استغل الشبه بينه وبين الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ويجمع حوالي 60 ألف دولارًا سنوياً وبدأ لويس في جمع الأموال باسم أوباما، منذ عام 2008، حينما قام مديره في العمل بإحدى شركات الاتصالات الكبرى، بفصله من العمل، بسبب تشابه مع الرئيس الأمريكي شرع لويس في تقليد أوباما في معيشته باستخدام الماكياج والملابس وحركات اليد والمحادثات الحية، فضلاً عن ارتدائه نفس البذات التي يرتديها الرئيس الأمريكي، والتي جعلته يبدو صورة طبق الأصل من أوباما.

السبت، 4 أكتوبر 2014

جمال الحياة البرية في القارة السمراء

حرص المصور “فان دين بيرج”، من جنوب إفريقيا، على إبراز مشاهد جمال الحياة البرية في عدد من دول القارة السمراء، بواسطة عدسته والتقط “دين بيرج” مجموعة من الصور لقطعان من الفيلة في بتسوانا، وأسد وحيد في جنوب إفريقيا، وقفزات الليمور بين غصون الأشجار في مدغشقر.

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

غطاء Relonch يحول هاتفك إلى كاميرا احترافية

يمكنك الآن تحويل هاتف “الآي فون” الخاص بك إلى كاميرا احترافية، عن طريق غطاء الكاميرا الجديد “Relonch”، الذي من الممكن أن يُحدث ثورة في عالم التصوير الذكي، وذلك لإتاحته الفرصة للمستخدمين من التقاط صور ذات جودة عالية دون الحاجة إلى كاميرا تصوير مستقلة إن هذا الغطاء يتصل مباشرة مع جهاز الآيفون الخاص بك، ليحوله إلى كاميرا ذكية، ويستطع هذا الغطاء الوصول إلى الكاميرا من خلال أجهزة الاستشعارات المتطورة APS-C، والقيام بعدها بالتقاط الصور من خلال تطبيق خاص بهذا الغطاء، الذي يتيح العديد من إعدادات التصوير، وكذلك إمكانية نشر الصور على الشبكات الاجتماعية المتنوعة.

سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015

سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015

مزيج من الفخامة والمتانة والتكنولوجيا بنتلي مولسان سبيد Mulsanne Speed ، حيث لا حدود للرفاهية والفخامة تستعد شركة بنتلي العالمية لإطلاق سيارة جديدة تدعى مولسان سبيد حيث سيتم رفع الستار عنها خلال معرض باريس الدولي للسيارات و الذي سيقام خلال شهر أكتوبر المقبل السيارة الجديدة ستأتي بمجموعة من المميزات أبرزها قوة 530 حصان و سرعة قصوى تصل إلى 305 كلم في الساعة كما أنها قد تصل الى سرعة 100 كيلومتر في الساعة  في غضون 4.9 ثواني، بفضل محركها ثُماني الأسطوانات على شكل حرف V، و الذدي تبلغ سعته الحجمية 6.75 لترات .

أصغر شاحن في العالم

Chargerito هو أصغر شاحن في العالم و هو تقريبا بحجم مفتاح السيارة ويسمح لك بشحن هاتفك في أي وقت، و في أي مكان، طالما هناك مقبس نفاد البطارية على الهاتف الذكي يمكن أن يدمر يومك ، ولكن الآن، Chargerito الصغير سيغير ذلك و لن تتعرض لهذه المشكلة من الآن فصاعدا و لن تكثرت لحجم بطارية هاتفك هذا  الشاحن صغير ليس أكثر من USB صغير يضم منفذ أبل داخل غطاء، مما يسمح لك بشحن الجهاز مباشرة من أي مقبس في الحائط ، و وفقا لمصمم هذا الجهاز فإنه يستطيع شحن آي فون 5 في ساعتين فقط ، و هو حاليا قيد التصنيع حيث سيطرح في الأسواق مطلع يناير من 2015 .

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

اغلى بلاي ستيشن4 في العالم

قامت شركة جامبو إلكترونيكس Jumbo Electronics بعرض جهازي بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس مصنوعين من الذهب من تصميم صانع المجوهرات الإيطالي غاتي، و ذلك خلال المعرض الذي أقيم مؤخرا في دبي تحت اسم معرض ألعاب 14 ، وبلغت قيمة كل واحد منهما 13699 دولار أمريكي ذلك بسبب صنعهما من الذهب الخاص.

الأحد، 28 سبتمبر 2014

مضمار للجرى على سطح مدرسة في الصين

قامت مدرسة ابتدائية في مقاطعة تشجيانغ في الصين بالاستفادة من السطح فبسبب عدم توفر مساحات قامت ببناء مضمار للجري طوله 200 مترا على سطح المدرسة وفقا لصحيفة تشاينا ديلي ، يسمح المضمار ل 1600 طالب بالهرولة وممارسة تمارينهم الرياضية.

أجمل أنفاق انجلترا

نفق رائع بالقرب من بلدة Halnaker، ساسكس فى إنجلترا يحظى بشعبية كبيرة ويزور هذا النفق عدد كبير من المصورين وهذا ليس مستغرب لجمال وروعة المكان .

أصغر طائرة هيلكوبتر في العالم بحجم الأصيع

أورد موقع “وندرفول إنجينيرينج” الأمريكي المتخصص في شؤون التكنولوجيا الحديثة، تقريرًا مصورًا حول طائرة “بيكو فالكون” وهي أصغر طائرة مروحية في العالم بحجم الإصبع وأشار إلى أن “بيكو فالكون” تُعد أصغر هليكوبتر في العالم؛ حيث يبلغ طولها 46 ملم، وتعمل بوحدة تحكم بالأشعة تحت الحمراء وتتميز “بيكو فالكون” بأن لديها مركز دوران معدل مع محرك قوي من أجل تحسين الاستقرار والتوازن، ولكن نظرًا لكونها صغيرة جدًا، فإن لديها بطارية صغيرة للغاية تسمح لها بالتحليق لمدة 4 دقائق فقط ويبلغ سعر الطائرة الواحدة من طراز بيكو فالكون 45 دولار.


السبت، 27 سبتمبر 2014

أكثر 5 أحلام مرعبة

أطول حلم من الممكن أن يحلمه الإنسان مدته 30 ثانية, رغم ذلك يبدو طويلاً وتفاصيله كثيرة, بعض هذه الأحلام تكون مفزعة وتوقظك لتشعر برهبة في داخلك.
1- الموت: أن تحلم بأنك قد فارقت الحياة هو حلم مرعب, وتفسيره أنك تقوم بكثير من الأخطاء في حياتك.

رفوف بتصاميم ابداعية فريدة

الجدار هو وسيلة ذكية لتوسيع مساحة التخزين الخاصة بك فيجب الاهتمام عند اختيار وسيلة التخزين حتى تعطى ايضا شكل ديكورى مميز وهذه مجموعة افكار ابداعية لرفوف حتى تساعدك على اختيار المناسب لك.

افتتاح فندق على طراز قصور ديزني في الصين

افتُتح في الصين فندق فخم على الطراز “البافاري” في مدينة “داليان” في أقصى شمال الصين وقد افتُتح الفندق لرجال الأعمال ويقع بشكل ساحر أعلى قمة جبل “وانشيا”، ويطل على خليج “شينغ هاي” ويعد هذا الفندق الفاخر جزءًا من “The Luxury Collection”، ويُدار من قبل “فنادق ومنتجعات ستاروود”.