السبت، 23 مايو 2015

أمريكي يستقيل من وظيفته ويهجر المدينة

أمريكي يستقيل من وظيفته ويهجر 
المدينة ويعيش فوق شجرة ..!
*أهم شيء الواي فاي*

أطرف الكاريكاتيرات حول أجواء الامتحانات

 نُشرت رسوم كاريكاتيرية طريفة في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية الأكثر متابعة على المستوي المحلي والعربي حول أجواء الامتحانات ونرصد لكم أفضل الكاريكاتيرات في هذا السياق والتي نشرها موقع اخبار 24.

10 نصائح للتخلص من ضغط العمل و الإرهاق اليومي


يعمل العديد من الأفراد بشكل جيد  حوالي 40 ساعة خلال الأسبوع وينتهي بهم الأمر إلي تأثير ضغط العمل عليهم في المنزل . الإجهاد هو رد فعل سلبي ناتج عن الضغوط التي لاتقاوم المفروضة علي الناس . إن محاربة هذا التوتر هدف شخصي , لأن معظم الشركات لا يتوافر لديها الموارد اللازمة للتركيز علي الصحة الشخصية للعاملين


لذا فمن المهم محاربة التوتر لأنه يمكن أن يؤدي إلي نقص الطاقة الإنتاجية  والكفاءة في العمل و زيادة الوزن وعدم الرضا. عادة ما يحدث إرهاق العمل من خلال سلسلة من التغيرات سواء كان في نهار العمل أو المنزل . حاول دمج واحدة او أكثر من هذه الخطوات خلال روتين حياتك الإسبوعي , قد تجد نفسك سعيد في العمل والمنزل . إقراء المزيد لمعرفة  كيفية التخلص من إرهاق العمل ؟ الخطوات ::

 تخفيف ضغط العمل 

فيتامين هـ ، هل نحتاجه وأين نجده؟


ستة أطعمة تغذي دماغك للامتحانات


ستة أطعمة تغذي دماغك للامتحانات
بمناسبة قرب موعد الاختبارات ننصحكم بإضافة هذه الأطعمة لوجباتكم لأنها تنشط الدماغ لأداء أفضل في الامتحانات.
إبدأها الآن ولا تنتظر لوقت الامتحانات لتناولها..

1. الشوكولاتة


Royal Palm.. أول فندق خارج المحيط الهندي



Royal Palm Marrakech؛ أول فندق خارج المحيط الهندي، بين جبال الأطلس والمغرب، على مسافة 12 كيلومتر من المدينة الحمراء القديمة، هو فندق ذات فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى منتجع غولف وفلل تحيط بها أشجار النخيل وشجيرات الخزامي، وأكثر من 4000 شجرة زيتون.

صور نادرة لمدينة دبي يعود تاريخها لأكثر من 50 عاماً

 دبي أو ما وصفها الغرب بـ (مانهاتن الشرق الأوسط ) وأصبح أسمها مقترناً بالرفاهية والثراء، واستطاعت في أقل من 50 سنة أن تتحول إلى واحدة من أهم البلاد في الشرق الأوسط، فبعد إعلان الإمارة عن قانون الإعفاء من الضرائب بدأ التجار الأجانب في التدفق على دبي الأمر الذي ساهم في تضاعف عدد السكان وانتعاش صناعة اللؤلؤ، ومع اكتشاف النفط في منطقة الخليج في أواخر الستينات، تغير كل شيء في دبي إذ أنتعش الاقتصاد وتوافد التجار للاستقرار في المدينة، كما بدأت البلاد بتصدير النفط الخام، الذي ملئت عائداته خزائن مدينة دبي وبحلول عام 1973 أصبح الدرهم الإماراتي عملة رسمية، وفي منتصف الثمانينات بدأ الترويج للمدينة كوجهة سياحية وتأسست شركة طيران الإمارات، وفي عام 1999 أنشأت (برج العرب)، أفخم فندق في العالم، الأمر الذي عزز سمعة المدينة كوجهة سياحية راقية، بالإضافة إلى (برج خليفة) أطول برج في العالم، وكذلك العديد من المناطق والمدن السياحية العالمية.
وهذه مجموعة من الصور لدبي يعود تاريخها إلي أكثر من 50 عام توضح التطور التي مرت به المدينة: